5 Tips about الدورات التدريبية للمرأة You Can Use Today

Wiki Article



الهدف العام: يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة القيادية من اكتشاف قدراتها وتعزيز مهاراتها الشخصية والمهنية، وتطوير العقليات القيادية الرابحة التي تساعدها على تحقيق النجاح في مختلف جوانب حياتها.

اكتساب المهارات التطبيقية اللازمة للقيادة والإشراف الإداري الفعال.

هو نقل المهارات والمعرفة في مجال التسويق الرقمي، وعلى وجه التحديد إدخال تقنيات التسويق المتقدمة مثل استخدام وسائل الإعلام الرقمية (التجارة الإلكترونية، والتسويق التليفوني)، وسائل التواصل الاجتماعي، و الإنترنت، محركات البحث ، وأدوات أبحاث السوق الفعالة، والبحث عن الفرص.

اكتساب المهارات السلوكية اللازمة للقيادة والإشراف الإداري.

القضاء على الصورة النمطية للنساء والأدوار النمطية التي حددها المجتمع لهن.

تواجد المرأة في مراكز صنع القرار من شأنه أن يحسن من نظرة المجتمع للمرأة، وتقبل المرأة في العمل السياسي.

مفهوم الطلب هو جزء أساسي من هذه الدورة ، ولا يربطه الكثيرون على الفور بالنفوذ والتأثير.

الاستفادة من أساليب الاتصال لتحسين العلاقات داخل الفرق وتحقيق الأهداف المشتركة

تدريب العملاء على طريقة استخدام المنتجات، وتحقيق أقصى استفادة منها.

وتوفر الشركات هذا البرنامج، عندما تصبح هناك فجوة بين المسؤوليات السابقة للموظف، وما هو مطلوب منه في الوقت الحالي، نتيجة التطور التكنولوجي، أو وجود تفاوت في المهارات الفردية بين الموظفين.

صنايعية مصر التحول الرقمي ريادة الأعمال تمكين المرأة مهارات للحياة و العمل الاستثمار في البورصة الخبراء و المحاضرين تعرّف على المزيد اتصل بنا

يقدم هذا المساق تعريفًا بالممنوعات والنواهي والافتراضات التي تبقي مخيلتنا محبوسة.

يُعد التدريب على التأقلم على المتغيرات، من أكثر التدريبات التي تحتاج إليها المنظمات في الوقت الحالي، ولذلك تقدم منصة بكه دورة في إدارة التغيير، المُعتمدة من رابطة محترفي إدارة التغيير، ومن خلالها يتعلم القادة والموظفون كيفية توجيه منظماتهم خلال فترات التحول على أفضل ما يكون، وكيفية تكيف الفريق على هذا التغير.

في الكثير من الأحيان خوفنا من الظهور بمظهر متسلط أو محتاج يمنعنا من إحداث التغييرات التي يجب أن تحدث في حياتنا. أريد أن أجعلك غير خائفة ابدا من طلب أي شيء في أي وقت.

Report this wiki page