يوم المرأة الإماراتية for Dummies

Wiki Article



الكشف المبكر عن السرطان (خدمات المرأة) - مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

وقال المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي: الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، يعد تجسيداً واضحاً لمدى التأثير الإيجابي والمشاركة الفاعلة للمرأة الإماراتية في مسيرة التطور والنماء والازدهار على أرض الدولة، لتبرهن دوماً على دورها الرائد في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، التي تطمح إلى الريادة والتميز واستدامة التطوير وصولاً إلى المكانة المتقدمة عالمياً.

وأكدت الدور الريادي والرائد والإيجابي للمرأة في دعم وتعزيز آفاق العمل التطوعي والخيري محلياً وعالمياً، من خلال آلاف الساعات التطوعية الميدانية والإلكترونية، مؤكدة أن المرأة الإماراتية انخرطت في منظومة الأعمال الخيرية خدمة للوطن والمواطن بكل السبل، بهدف الارتقاء بثقافة العمل الإنساني إلى آفاق واسعة وإبراز الدور الريادي لدولة الإمارات في مجالات العمل الإنساني والتطوعي.

ومن محطة الفضاء الدولية إلى المريخ، حيث يواصل "مسبار الأمل" الإماراتي أول مهمة فضائية لاستكشاف الكواكب تقودها دولة عربية تحقيق الإنجازات تباعا.

تمكين المرأة – الموقع الرسمي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

مجلس الأمن يقر مقترحا فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

كل ما تريد معرفته وأشارت إلى أن البرنامج عمل على استثمار طاقات الشباب وتمكينهم في خدمة المجتمعات بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف اختزال الزمن واختصار المسافات في بناء كل ما من شأنه أن يضيف لبنة من الإنجازات إلى دولة الإمارات على الصعيد العالمي، من خلال تبني أفكار ومبادرات خلاقة تسهم بشكل فعال في إيجاد حلول واقعية لمشاكل اجتماعية وصحية واقتصادية تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.

وقال اللواء محمد بن أحمد غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة: «أولت قيادتنا الرشيدة اهتماماً بالغاً بالمرأة الإماراتية والتي أثبتت قدرتها وتفوقها في مختلف ميادين العمل والحياة وأسهمت في بناء ونهضة الوطن، ونحن اليوم فخورون بالإنجازات التي حققتها المرأة على الصعيد المحلي والعالمي، وإننا نعتز بمسيرة المرأة الإماراتية الناجحة والمتميزة في مسيرة العمل الوطني ومواصلة التحصيل العلمي وشغل مناصب مهمة في الدولة، وتعزيز مسيرة الأمن وقيامها بتحقيق أهداف وتطلعات الحكومة في مسيرة التطوير والتحسين وأداء المهام بإبداع وتميز».

هذه الفعاليات ليست فقط للاحتفال، بل هي أيضًا لحظات تعكس التقدير والدعم المستمرين لكل امرأة تسعى إلى تحقيق أحلامها.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على سلطات النقل المحلية:

كفل الدستور الإماراتي حقوق المرأة، وأقر مبدأ المساواة بينها وبين الرجل بما يتناسب وطبيعتها، ونصّ على حقها في التعليم، وشغل الوظائف، والحصول على المساعدات والمزايا الاجتماعية والصحية وشغل الوظائف الحكومية.

وتعد مهمات السير في الفضاء إحدى أهم المهام التي يقوم بها الرواد على متن محطة الفضاء الدولية، لذلك تُعزز هذه التدريبات من دور نورا المطروشي ومحمد الملا مستقبلًا خلال أي مهمات فضائية، حيث تتطلب محطة الفضاء الدولية مئات الساعات من مهمات السير في الفضاء لصيانتها وتحديثها بشكل دوري.

هؤلاء النساء هن رموز للقوة والإصرار، يلهمن الجميع لتحقيق المزيد من النجاح.

Report this wiki page